منتدى الفكر الثقافى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسكات تفتيح للبشره الدهنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
white-heart9
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 42
نقاط : 104
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

مُساهمةموضوع: مسكات تفتيح للبشره الدهنيه   الخميس 04 مارس 2010, 5:48 am

مسكات تفتيح للبشره الدهنيه
علبه فيتامين a + فوار فيتامين c + معلقتين كبيرتان نشا + قليل من ماء الورد حتى الحصول على خليط متجانس يوضع على البشره لمده 20 دقيقه ثم يشطف الوجه بماء بارد ويستخدم 2 مره فى الاسبوع .
زيت لوز حلو + زيت جنين القمح يخلطو مع بعض بقدار فنجان ثم يضاف اليهم ثلثين فنجان ماء ويخلطو جيدا مع بعض ويوضع بعد الاستحمام .
معلقه كبيره خميره + معلقه كبيره خل تفاح+ معلقه كبيره لبن بودره + معلقه ماء بعد الخلط يفرد على الوجه ويترك لمده 20 دقيقه ثم يشطف الوجه بماء فاتر ويستخدم 2 مره فى الاسبوع.
معلقه كبيره من بذر القطونه مطحون + ربع كوب ماء مغلى يترك لمده حتى يحول الى جل ويفرد على الوجه قبل النومى بساعه ويغسل الوجه فى الصباح ويسخدم هذا المسك يوميا لمده 3 أشهر متواصله .
معلقه صغيره بودره قرفه +معلقه صغيره كركم + عسل أبيض حتى الحصول على عجينه لينه ويفرد على الوجه لمده ساعتين ثم يشطف الوجه ويستخدم 2 مره فى الاسبوع.
ناتى بزجاجه غامقه اللون ويملىءثلث الزجاجه من بودره الثوم ويكمل باقى الزجاجه من الزيت الحار ( وهو زيت بذره الكتان ) وترج الزجاجه جيدا وتترك فى مكان يصله الشمس لمده خمسه عشر يوما مع رج الزجاجه يوميا ليلا وبعد المده المحددة يصفى الزيت ويوضع فى زجاجه اخرى على ان تكون الزجاجه غامقه ويستخدم كدهان موضعى صباحا ومساءا .
معلقهصغيره من بودره الاطفال (جونسون) + معلقه صغيره من النشا +معلقه صغيره من زيت الزيتون + ماء ورد ويفرد على الوجه لمده 20 دقيقه ثم يشطف الوجه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسكات تفتيح للبشره الدهنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفكر الثقافى :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الركن الثقافى وبستان المعرفة والمعلومات :: الصالون الادبى :: الركن الفكرى :: اكسب معلومة واربح جايزة :: صندوق الدونيا :: الرشاقة والجمال-
انتقل الى: